أبرز العناوينمنوعات

نيو بالانس تحتفل بحملة ” أيام الرمادي 2024″ طوال شهر مايو بإطلاق تشكيلة جديدة

أعلنت علامة “نيو بالانس” الرياضية الشهيرة المرادفة للتميز في رياضة الجري، عن احتفالاتها التي تمتد لعدة أسابيع خلال شهر مايو الجاري بحملة “جراي” التي تسلط الضوء على اللون الرئيسي الذي يجسد إرث علامة نيو بالانس وتقاليدها الراسخة، حيث دشنت في ثمانينات القرن الماضي اللون الرمادي لإطلاق أحذيتها الرياضية الفريدة من نوعها التي جاءت بنفس مستوى التميز من حيث الأداء.
وتماشياً مع نهج نيو بالانس، برز اللون الرمادي ضمن تشكيلة العلامة التجارية باعتباره اللون الأكثر ملائمةً لممارسة رياضة الجري على الطرق المدنية المتمثلة في الطرق الإسفلتية والخرسانية، ولاحظ الناس بعد فترة من الاستخدام أن الرمادي هو اللون الأكثر تناسباً وجمالية في كافة الأماكن. وفي حين شهدت تصاميم الأحذية العديد من التحديثات والتحسينات على مر السنوات بفضل التقدم التكنولوجي والتغييرات التي طرأت على المواد المستخدمة في التصنيع، ما زال اللون الرمادي يجسد أفضل معايير الجودة والتصاميم الفريدة في كافة الأنواع والتشكيلات التي انتجتها الشركة.
وستطلق نيو بالانس في 10 مايو الجاري فيلماً قصيراً بعنوان “جراي دايز” احتفاءً باللون الرمادي الذي يميز إرث نيو بالانس وتأثيرها الكبير على ثقافة الأحذية الرياضية عالمياً وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتضمن “جراي دايز” سبعة قصص تمثل كل منها حقبةً من تاريخ نيو بالانس، لتشكل جميعها الفيلم الذي تبلغ مدته 7 دقائق، وهو الفيلم الذي تولت كتابته شركة أمريكان هايكو من خلال خلال تعاونٍ بين المخرجين توم جلوفر ودانييل وولف وإيليوت باور، مع مدير التصوير نورم لي، والذين قدموا تحفة فنية تضمنت رسوماً متحركة من جانب شركة “ستراي لندن” الذي تولى صامويل برادلي الجوانب الخاصة بالتصوير فيها.
وبهذه المناسبة، قال كريس دافيس، رئيس قطاع التسويق ونائب أول الرئيس للشؤون التجارية لدى نيوبالانس: “يحتفي هذا الفيلم بما يمثله شعار “جراي” لعلامتنا وعملائنا، وتحتفي بكافة عملاء نيو بالانس بمختلف ثقافاتهم ممن أبدوا ولائهم البالغ على مدى أجيال مختلفة، إلى جانب أنه يبرز الانتشار الكبير للون الرمادي، بداية من عارضات الأزياء في لندن، مروراً بالآباء في أوهايو، وحتى عشاق الأحذية الرياضية في “طوكيو”، فهو اللون الذي يمثل الأصالة والتنوع، ويرتقي بعلامتنا إلى آفاق مستقبلية جديدة كلياً”.
كما أعلنت نيو بالانس أنها بصدد إطلاق تشكيلة حصرية من المنتجات الجديدة على مدار هذا الشهر، بما فيها:
  • 1 مايو: سيتم إطلاق ركن “جراي شوب” بمتاجر نيو بالانس وعلى الموقع الالكتروني newbalance.co.ae، والذي سيتضمن كذلك مجموعة من المنتجات الجديدة والحالية من سلسلة “جراي” الشهيرة، ضمن فئات الموضة والأداء وتشكيلات الأطفال، بما في ذلك أحذية 327 و 574 و 550 ومجموعة من الملابس الخاصة بسلسلة “جراي”.
  • 17 مايو: إطلاق تشكيلة WRPD Runner المستوحاة من “جراي دايز”، وهي التصاميم ذات الإصدار الحصري المصنوعة من مزيج من المواد المختلفة، وتمتاز بتفاصيلها التي تستلهم قوة الحجارة.
  • 20 مايو: إطلاق حذاء “فريش فوم 1080 x” الذي يحمل شعار “جراي”، في تصميم يراعي أدق التفاصيل والألوان الرمادية الكلاسيكية التي تجسد الإرث الطويل لأحذيتنا الرياضية المخصصة للجري.
  •  23 مايو: الإعلان عن التعاون بين كل من “ديستركت فيجن” ومجموعة “SC Elite V4” الخاصة بنيو بالانس مع إطلاق تشكيلة من الملابس الرياضية الجديدة.
  • إطلاق مجموعة “The KAWHI IV” التي تمتاز بتصاميم عصرية لأحذية كرة السلة، والتي توفر لمرتديها أفضل أداء ممكن خلال ممارسة الرياضة، إلى جانب جماليتها الفريدة المستوحاة من أنماط الحياة العصرية، والتي يمكن استخدامها داخل ملاعب كرة السلة والشارع على حدٍ سواء.
ستتوفر تشكيلة “جراي دايز” في متاجر نيو بالانس والموقع الالكتروني NewBalance.co.ae.