أبرز العناويناقتصاد

“وربة” يختتم برنامج “ذا سوشيال هب” الهادف إلى نشر المعرفة

اختتم بنك وربة الجزء الأول من برنامج ذا سوشيال هب The Social Hub والذي يهدف إلى نشر ثقافة تبادل المعلومات والمعرفة من خلال إتاحة الفرصة لكافة موظفي البنك للمشاركة في تقديم خبراتهم وتجاربهم الشخصية في مختلف المجالات، سواءً المهنية أو الترفيهية أو الاجتماعية، حيث يعتبر البرنامج الحالي هو الأول من نوعه بين موظفي بنك وربة.

وفي ذات السياق قال السيد سالم محمود الدوسري – مدير تنفيذي إدارة شراكة الأعمال للموارد البشرية وخدمة الموظفين بأن هذه الحلقات تهدف لتعزيز مبادرات مؤشر الصحة المؤسسية التي تتضمن نشر المعرفة، حيث تضمن الجزء الأول مجموع 14 حلقة متنوعة بمواضيعها المختلفة، والتي تم نشرها على مدى الشهور الماضية.

وأشار الدوسري: “بأن العائد من هذه المبادرة تخطى الغاية الرئيسية، حيث كانت هذه الحلقات بمثابة وسيلة للتعرف على الجانب الآخر من الموظفين وإيجاد جوانب متشاركة بينهم البعض، مما أدى إلى خلق أجواء من الألفة والتعاون”.

وقال الدوسري: “إننا بصدد الإعداد للجزء الثاني والذي يستهدف شريحة أكبر من الموظفين بعد نجاح الجزء الأول، وأضاف الدوسري بأن بنك وربة يسعى دائماً لجعل بيئة العمل اكثر حيوية من خلال إعطاء أهمية للجانب الشخصي في بيئة العمل، وذلك لجعل البنك وجهة جاذبة في سوق العمل”.

يذكر بأن بنك وربة يواصل خلال عام 2022م متابعة هوايات موظفيه، ودعمها لتعزيز روح الانتماء للمؤسسة، والاستفادة من تطوير تلك المواهب بما يعود بالنجاح على الموظف والمؤسسة، ويطمح البنك خلال العام الجاري بتأهيل أكبر عدد ممكن من الموظفين وتنمية مهاراتهم والاستفادة من خبراتهم في مجال العمل.

مقالات ذات صلة